القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات مجانية لتنزيل الموسيقى على iPhone (تنزيل mp3)

 هل تبحث عن أفضل برنامج تنزيل MP3 لجهاز iPhone أو أي أجهزة iOS لتنزيل موسيقى مجانية؟ جرب أفضل تطبيقات تنزيل الموسيقى المجانية لأجهزة iPhone و iPAd.



كلنا نحب الاستماع إلى الموسيقى ونريد بالتأكيد الاستمتاع بجميع الأغاني المفضلة لدينا على iPhone أو iPad أو iPod! لكننا نحتاج إلى مجموعة رائعة من الأغاني على أجهزتنا لبدء الاستماع. هل تتساءل عن كيفية الحصول على موسيقى مجانية على جهاز iPhone الخاص بك؟ لمساعدتك على الخروج ، نجمع قائمة بأفضل التطبيقات لتنزيل جميع الأغاني بتنسيق mp3 مباشرة على أجهزة iOS الخاصة بك.

تحقق من أفضل تطبيقات تنزيل mp3 المجانية لأجهزة iPhone أو أي جهاز iOS آخر لتنزيل موسيقى وأغاني MP3 مجانًا. هذه التطبيقات هي مجموعة جيدة من أفضل تطبيقات iPhone لتنزيل الموسيقى!

أفضل 5 تطبيقات مجانية لـ iPhone ( أفضل برنامج تنزيل mp3 لـ iPhone ) للبحث في تنزيلات الموسيقى المجانية لـ iPhone 7 iPad.

ملاحظة: منذ أن قررت Apple إزالة جميع تطبيقات تنزيل الموسيقى من متجر التطبيقات ، أصبح الحصول على مسارات مجانية مباشرة على الجهاز مهمة صعبة. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض تطبيقات الموسيقى المجانية لنظام التشغيل iOS والتي تسمح بتنزيل الموسيقى وحفظها في وضع عدم الاتصال أثناء التنقل.

Spotify (مجاني)

يعد Spotify أحد أكثر تطبيقات بث الموسيقى شيوعًا ، ولكن يمكنه أيضًا سحب المسارات للتشغيل في وضع عدم الاتصال. لتنزيل الأغاني ، ما عليك سوى إضافة مسارات أو فنانين أو ألبومات إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. افتح الأغاني أو قائمة التشغيل أو الألبوم. إذا كانت المسارات متاحة للتنزيل ، فسترى مفتاح التبديل "متاح بلا اتصال". قم بتشغيله إلى اللون الأخضر. انتظر حتى يتم تنزيل الأغاني. بمجرد الانتهاء ، يمكنك تمكين وضع عدم الاتصال من الإعدادات -> التشغيل .

موسيقى Google Play (مجاني)

يتوفر أيضًا تطبيق مشغل موسيقى Android الافتراضي "Google Play music" لمستخدمي iOS لتنزيله مجانًا. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من التطبيق يسمح فقط ببث الموسيقى عبر الإنترنت. لتتمكن من تنزيل المسارات ، يحتاج المستخدمون إلى شراء اشتراك شهري يكلف 1.99 دولارًا لمدة شهر. بمجرد الاشتراك ، قم بتشغيل التطبيق افتح الأغاني أو الألبوم وستظهر أيقونة التنزيل أو استخدم زر قائمة النقاط الثلاث لتنزيل الإجراء. سعر الاشتراك هو الخيار الأكثر جاذبية هناك.

Amazon Prime Music (مجاني)

Amazon Prime Music هي خدمة بث الموسيقى التي تقدمها Amazon والتي تتيح لك تنزيل المقطوعات للتشغيل في وضع عدم الاتصال. تقدم الخدمة نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. نقترح أن تحصل على الإصدار التجريبي المجاني ، ثم إذا شعرت بالرضا ، يمكنك الانتقال إلى خيار الاشتراك السنوي.

تنزيل موسيقى مجاني- تنزيل mp3 (مجانًا)

على غرار Amazon Prime Music ، يقدم Groove أيضًا إصدارًا تجريبيًا لمدة 30 يومًا ويقرر ما إذا كنت ترغب في خدمتهم. يسمح Groove بتنزيل وحفظ المسارات والألبومات التي تريدها على جهاز iPhone للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. مقابل رسم شهري قدره 9.99 دولارًا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بملايين المسارات عالية الجودة دون أي إعلانات.

تنزيل الموسيقى مجانًا (مجانًا)

Free Music Download هو أحد تطبيقات iPhone لتنزيل الموسيقى المجانية التي تتيح لك تنزيل الآلاف من الأغاني القانونية المجانية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل والبحث بسهولة في الموسيقى الخاصة بك. يقوم التطبيق على الفور بتشغيل الأغاني من خلال مشغلها المدمج.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات