القائمة الرئيسية

الصفحات

تسلط Apple الضوء على التطبيقات والبودكاست والموسيقى الخاصة بشهر رمضان

رمضان هنا وعلى الرغم من عدم اليقين في ذلك العام الماضي ، ما زلنا لا نستطيع أو لا نتمتع برفاهية الاحتفال بالشهر الكريم كما نفعل عادة. هناك بالتأكيد بعض الراحة إذا كانت أسرتك مليئة بأسرتك ولكن حتى ذلك الحين ، لا يوجد الكثير لتتحدث عنه.

لإبقائك مشغولاً لفترة أطول قليلاً ، قامت Apple بتسليط الضوء على مجموعة من التطبيقات والبودكاست والموسيقى على جهاز iPhone أو iPad أو Mac. هناك أيضًا عروض خاصة وعروض ترويجية على مدار الشهر ، لذا تأكد من ترقبها.

أهم مميزات متجر التطبيقات في رمضان

سيعرض App Store قصصًا ومجموعات أصلية في علامة التبويب Today خلال شهر رمضان لإبراز المحتوى الفريد بما في ذلك التطبيقات والألعاب ذات العروض الخاصة. 

فيما يلي قائمة بالتطبيقات التي ستقدم عروض وعناصر شهرية حصرية داخل التطبيق ، وعمليات مباشرة طوال الشهر:

طعام شراب: 

  • مطبخ سيدتي :  دليلك المفضل لأشهى الوصفات وطرق الطبخ.
  • My Fitness Pal :  التطبيق الذي سيساعدك على إنقاص الوزن ، وتقوية العضلات ، والحصول على صحتك ، وتغيير عاداتك ، أو بدء نظام غذائي جديد.

وسائل الترفيه: 

  • شاهد :  تمتع بالوصول إلى أكثر من 20000 ساعة من الإنتاج الأصلي والعروض الأولى والأفلام في مكان واحد.
  • الكتب الصوتية والكتب الإلكترونية من Storytel : اجلس واسترخ وادخل إلى عالم من القصص. استمتع  بالاستماع والقراءة غير المحدود للكتب الصوتية والكتب الإلكترونية باللغة الإنجليزية ولغات أخرى.
  • ملون: لعبة تلوين فنية :  استمتع بتلوين الماندالا أو الأنماط أو الحيوانات باستخدام تطبيق كتاب التلوين العلاجي للبالغين هذا.

الألعاب:  

يسلط الضوء على Apple Music في رمضان

لمساعدتك على إعادة الاتصال بالحنين إلى الماضي والمحتوى القديم ، تقدم Apple Music برنامج "فوازير رمضان" ، البرنامج العربي اليومي الناجح مع المشاهير الشهيرين Sharihan و Nelly ، حصريًا على المنصة. يتم الآن رقمنة التسجيلات الحية للبرنامج وإصدارها كألبومات لأول مرة للاحتفال بالعصر الذهبي في مصر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات