القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المال باستخدام iPhone: تطبيق iOS لكسب المال

 

كيفية كسب المال باستخدام iPhone: تطبيق iOS لكسب المال

قائمة بأفضل تطبيقات iPhone و iPad لكسب بعض النقود الحقيقية باستخدام أجهزة iDevices الخاصة بك.

هل صحيح أنه يمكنك كسب المال باستخدام تطبيقات iOS؟ كيف تكسب المال مع iPhone و iPad؟ للإجابة على هذه الأسئلة ، قررنا التحقق من App Store في Apple ، ووجدنا بعض التطبيقات المهمة واختبرناها شخصيًا. هل تعرف ماذا وجدنا؟ أكمل القراءة لتجد الجواب.

إذا كنت تقرأ هذا المقال ، فذلك لأنك ربما ترغب في فهم كيفية العثور على تطبيقات جادة وموثوقة تسمح لك بالدفع والكسب باستخدام جهاز iPhone أو iPad. هذا ممكن عن طريق تثبيت واستخدام بعض التطبيقات المهمة لكسب المال. في الواقع ، لديك العديد من التطبيقات لاستثمارها. هنا قمنا بعمل قائمة بأفضل تطبيقات iPhone التي تجعلك تحقق المال. الأمر متروك لك لاختيار المناسب منها وتنزيلها على هاتفك الذكي. لنبدأ.

التطبيق لكسب المال من هاتفك المحمول.

امتياز

Perk هو أحد البرامج التي توزع أهم الجوائز في المتجر لأجهزة الجوال. التطبيق مجاني ، ما عليك سوى تنزيله وتثبيته ، ثم استخدامه لكسب نقاط عند الشراء أو البحث أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو مشاركة الأشياء مع أصدقائك. عندما يكون لديك عدد كافٍ من النقاط ، يمكنك الرجوع إلى كتالوج وطلب جوائز تتراوح من المال إلى بطاقات الهدايا أو الخصومات على التذاكر. لقد زادت Perk من شعبيتها بشكل كبير ، وهناك الآن أكثر من 3000 متجر انضموا إلى البرنامج وتتيح لك كسب نقاط عن طريق شراء منتجاتهم.

تحول سهل

من منا لا يحب أن يدفع ليأكل؟ حسنًا ، يتيح لك Easy Shift القيام بذلك. من الناحية العملية ، ستكون نوعًا من الباحثين في السوق ، وسيتعين عليك الذهاب إلى المبنى ومراجعتها ، والتحقق من أسعارها وتقديم المعلومات ، وسيتم الدفع لك عبر PayPal في الاستبيان الخاص بك.

Foap - بيع صورك

Foap هي خدمة للمصورين الهواة. يسمح لك ببيع لقطاتك للشركات. قم بتحميل صورك ، (الحجم الأدنى 2048 × 1536 بكسل) ، وقم ببناء مجموعة شخصية من الصور وابدأ في بيع الصور لآلاف المشترين. قد تجدها الشركات المهتمة وتشتريها. تكسب 5 يورو عن كل صورة يتم بيعها.

Survey.com

لطالما كانت استطلاعات الرأي من أبحاث السوق الشائعة جدًا ، حيث إنها مملة وغير مريحة في بعض الأحيان. Survey.com هو تطبيق يسمح بإجراء استطلاعات الرأي مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك وكسب بعض النقود الحقيقية. تقدم العديد من الشركات استطلاعات الرأي من خلال هذا التطبيق ويجب على المستخدم الإجابة على سلسلة من الأسئلة لإبداء الآراء ، مما سيسمح له بتجميع الأموال. عند الوصول إلى الرقم 7.5 يورو ، ستتلقى دفعة خلال يومين عبر Paypal ، وهي طريقة بسيطة للغاية لكسب بعض الأموال الإضافية.

كلاشوت

هل تعجبك الموسيقى وتذهب إلى العديد من الحفلات وتنجح دائمًا في الوصول إلى المسرح؟ هذا التطبيق هو لك. التقط صوراً جيدة ، وقم بتحميلها على Clashot وتوقع المشتري. تتمثل مهمة Clashot في مساعدتك على البدء في جني الأموال مقابل أعمالك الإبداعية والتأكد من أن أفضل صورك يمكن العثور عليها من قبل هؤلاء المستخدمين الذين يبحثون عنها ، وعلى استعداد لدفع ثمنها.

إذا كنت قد جربت هذه التطبيقات ، فاكتب لنا تعليقًا وأخبرنا كيف سارت الأمور. إذا كانت لديك أسئلة أو ملاحظات فلا تتردد في التعليق ، كما هو الحال دائمًا يسعدنا الرد عليك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات