القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق كاريوكي لأجهزة iPhone و iPad مجانًا

 

في هذه المقالة ، سوف تكتشف أفضل التطبيقات للحصول على كاريوكي دائمًا عند النقر عليه.

يمكن أن يكون جهاز iOS الخاص بك آلة كاملة ، مما يضمن ساعات من المرح. اليوم ، ومع ذلك ، نحن على وشك التعامل مع شيء مختلف ، أفضل التطبيقات لأجهزة iPhone و iPad التي تتيح لك القيام بالكاريوكي. ما هو الكاريوكي؟ الكاريوكي في الأساس عبارة عن شاشة تعرض كلمات الأغنية ونذهب للغناء على موسيقى نفس الأغنية في الخلفية.
أفضل تطبيق كاريوكي لأجهزة iPhone و iPad مجانًا 2022


في App Store ، هناك عدد لا يحصى من التطبيقات للقيام بالكاريوكي ومن الصعب العثور على التطبيق المناسب. لهذا السبب ، اخترنا أفضل تطبيق كاريوكي لأجهزة iPhone و iPad والذي سيتيح لك الاستمتاع مع أصدقائك وهم يغنون الكاريوكي دون مشاكل وحوادث.

توفر جميع التطبيقات الواردة في هذا المقال قاعدة بيانات غنية بالإنجازات الموسيقية ، تم اختيارها لإرضاء أذواق جميع المستخدمين. الخيار لك ، فلنبدأ في الاستمتاع!

يوكي: الغناء كنجمة!

إلى حد بعيد أفضل تطبيق مخصص للكاريوكي. يحتوي هذا التطبيق على محرك بحث قوي يسمح لك بمشاهدة أغنيتك المفضلة في وضع الكاريوكي. يمكنك تسجيل إصداراتك من الأغاني المفضلة لديك ومشاركتها أو التصويت لتلك الخاصة بأصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك أيضًا بمشاركة أدائك على جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية.

غني لي شيئا

Sing Me Something هو تطبيق كاريوكي وترفيهي يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى في نفس الوقت لتحدي أصدقائك. يمكنك اختيار أغنية وغنائها وإرسالها إلى أصدقائك ثم تحديهم لتخمين ما غنيت. هذه اللعبة ممتعة حقًا ، فهي تمنحك فرصة لتعلم مهارات الاستماع لكلمات أغنية!

كاريوكي أحمر

يضعك Red Karaoke في مكان الموسيقيين أو الفرق الموسيقية المفضلة لديك. يمكنك العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغاني التي اشتهرت بها الكلاسيكيات ، من جميع الأنماط والأنواع وكل اللغات تقريبًا. يتيح لك هذا التطبيق الغناء مثل المحترفين مع تغيير النغمة والمؤثرات الصوتية في الوقت الفعلي وحتى تحسين صوتك للوصول إلى مستويات جديدة.

كاريوكي مجاني!

مع Karaoke Free ، يمكنك الغناء بشكل فردي أو مع الأصدقاء مجانًا تمامًا من خلال استخدام YouTube. يوجد كتالوج الأغاني الذي يقدم العرض على YouTube ، لذا فهو غير محدود تقريبًا. يمكنك تسجيل أغانيك ومشاركتها على Facebook ويمكن للجميع ملاحظة موهبتك في الموسيقى. وتؤكد قناة اليوتيوب التي يتيحها التطبيق لمتابعة كافة التطورات المتعلقة بالأغاني: www.youtube.com/user/YokeeChannel .

ستارماكر

استمتع بالموسيقى مع StarMaker ، لعبة الكاريوكي الوحيدة مع Auto-Tune ، والتي تتيح لك غناء أحدث إنجازات الموسيقى العالمية. اختر أغنيتك المفضلة ، وغني اللحن الصحيح. يمكنك أيضًا مشاركة تسجيلك على Facebook أو Twitter.

سولو

يتيح لك Soulo غناء أغانيك المفضلة وتسجيل عروضك ومشاركتها مع الأصدقاء. يحتوي على مكتبة جيدة من الأغاني ، والتي يمكنك تكبيرها ببساطة عن طريق شراء حزم أغانٍ أخرى ، وله واجهة جيدة لعناصر التحكم ويسمح لك بإدارة أدائك بسهولة.

كاريوكي للأطفال

قم بالغناء مع طفلك باستخدام Kids Karaoke وقم بتسجيله على الفيديو. استمتع ورفّه عنهم مع الأغاني المنتقاة من الكلاسيكيات الشعبية والأغاني الجديدة لكبار السن. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو عبر البريد الإلكتروني أو Facebook أو Youtube.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات