القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مدير كلمات مرور لأجهزة iPhone و iPad مجانًا

 

إدارة كلمات المرور - إذا كان لديك الكثير من كلمات المرور لاستخدامها وفي نفس الوقت حماية ... إليك أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور لـ iPhone لإدارة كل ما هو أفضل على أجهزة iOS الخاصة بك.

كل يوم عليك التعامل مع كلمات المرور ، وفي بعض الحالات ، تكون كثيرة جدًا. من الصعب جدًا حفظ كلمات مرور مختلفة لكل حساب ومن السهل نسيانها. هذا هو السبب في أن معظم الناس يستخدمون كلمات مرور ضعيفة أو نفس كلمة المرور لحسابات البريد الإلكتروني والخدمات الأخرى عبر الإنترنت. في هذه الحالات ، إذا سُرقت كلمة مرورك ببعض الاحتيال ، فإن أي خدمة عبر الإنترنت قمت بالتسجيل فيها تصبح معرضة للخطر ويمكن للغرباء الوصول إليها بسهولة.

أفضل مدير كلمات مرور لأجهزة iPhone و iPad مجانًا 2022

لحسن الحظ ، هناك تطبيقات يمكن أن تنقذك من هذا الصداع. يتيح لك مدير كلمات المرور الجيد تخزين جميع بيانات الاعتماد وتسجيل الدخول إلى المواقع ، مرة واحدة وإلى الأبد وحماية الوصول عن طريق كلمة مرور رئيسية. يتم تخزين كلمات المرور في شكل مشفر على خادم آمن وتصبح متاحة على أي جهاز كمبيوتر وتستخدم على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
هل انت مهتم؟ في احسن الاحوال! في هذه المقالة ، نلتقي بأفضل 6 برامج لإدارة كلمات المرور لـ iPhone لمساعدتك في اختيار البرنامج الذي يناسب احتياجاتك.

إدارة كلمات المرور: أهم التطبيقات المجانية لتنزيل أجهزة iDevices.

مدير كلمة المرور LastPass

LastPass هو أشهر مدير كلمات مرور. من السهل والسهل والبسيط مزامنة كلمات المرور الآمنة لجميع المتصفحات. باستخدام LastPass ، يتم تشفير جميع بياناتك محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام التشفير AES 256 ويمكنك أنت فقط إلغاء تأمينها. مفتاح الوصول الخاص بك لا يترك جهازك أبدا ولا يتم مشاركته مع LastPass.

1 كلمة المرور

يخزن 1password جميع بياناتك محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى إذا اخترت مزامنة بياناتك مع أجهزة أخرى ، فلن تترك كلمة مرورك الرئيسية جهاز الكمبيوتر أو الجهاز. لذلك يتم دائمًا فك التشفير محليًا ولا تتم كتابة البيانات التي تم فك تشفيرها على القرص.

داشلان

يعمل Dashlane على تسهيل تتبع كلمات المرور والمعلومات الشخصية المستخدمة في الويب. يمكنك اختيار مكان تخزين البيانات: محليًا فقط ، أو مزامنتها في الخدمات السحابية. يخزن التطبيق تسجيل الدخول ومفاتيح الوصول والبريد الإلكتروني والعناوين وبطاقات الائتمان ويرسل تنبيهات إلى الاختراق الأمني. يمكنك الوصول إلى بياناتك في المنزل أو العمل أو أينما كنت.

حارس

بفضل تقنية التشفير عالية الأداء والأمان ، يلعب Keeper في المقام الأول بطاقة الأمان على حساب بيئة العمل ووضوح واجهته. ومع ذلك ، بالنسبة لتطبيق مجاني على iOS ، فإن الميزات سهلة الاستخدام وهناك العديد منها - لا سيما قدرة التدمير لجميع البيانات المسجلة بعد خمسة إدخالات غير صحيحة لكلمة المرور الرئيسية.

Enpass Password Manager

يتضمن Enpass جميع الميزات القياسية لتطبيق / خدمة إدارة كلمات المرور. يتم ترتيب كلمات المرور وفقًا لفئات مختلفة مثل عمليات تسجيل الدخول وبطاقات الائتمان وأجهزة الكمبيوتر والتراخيص وما إلى ذلك ويتم تنظيمها في مجلدات. يمكنك مزامنة قاعدة بيانات كلمات المرور الخاصة بك مع Google Drive أو Dropbox أو OneDrive.

RoboForm

RoboForm Backup وينظم كلمات المرور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض ملء بيانات تسجيل الدخول وكلمات المرور تلقائيًا في النماذج. يمكنك أيضًا تسجيل معلوماتك الشخصية واستخدامها لملء النماذج عبر الإنترنت تلقائيًا.

ما هي التطبيقات التي تستخدمها لحماية بياناتك وحسابك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. طاب يومك.

قد يعجبك أيضًا: أفضل تطبيقات VPN المجانية لنظام iOS.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات