القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج vpn سريع وامن ومجاني للأندرويد والايفون لعام 2021

 هل تحتاج الي اداة تساعدك في التخقي مثل تطبيقات ال vpn لكن كما نعرف جميع التطبيقات الموجودة حاليا تحتاج منك الدفع شهريا لكي تستطيع استخدام مميزات التطبيق ولكن في هذا المقال سأعرض لكم أفضل تطبيق vpn لأنظمة الاندرويد ويمكنك تحميل vpn مجاني وسريع وامن واستخدامه في الالعاب مثل ببجي وتحميل جميع البرامج و الالعاب التي ليست متوفرة في دولتك فا من خلال ال vpn تستطيع تحميل اي شيء ليس متوفر في دولتك ولكن قبل ان نتعرف علي افضل تطبيق vpn التي انا سأتحدث عنه الان دعونا نبدأ من الصفر ونتعرف علي ماهو ال vpn و في ماذا يستخدم وكل هذه الاشياء التي قد تدور في عقلك الان وبعد ذالك تحكمون بأنفسكم هل هو افضل تطبيق vpn ام لا.


ماهو ال vpn ؟


تمنحك الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) الخصوصية وإخفاء الهوية عبر الإنترنت من خلال إنشاء شبكة خاصة من اتصال إنترنت عام. تخفي شبكات VPN عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك بحيث لا يمكن تعقب أفعالك عبر الإنترنت تقريبًا. الأهم من ذلك ، تقوم خدمات VPN بإنشاء اتصالات آمنة ومشفرة لتوفير خصوصية أكبر حتى من نقطة اتصال Wi-Fi آمنة. 

لماذا تحتاج إلى خدمة VPN؟

 إن تصفح الويب أو التعامل على شبكة Wi-Fi غير آمنة يعني أنك قد تكشف عن معلوماتك الخاصة وعادات التصفح. لهذا السبب يجب أن تكون الشبكة الافتراضية الخاصة ، المعروفة باسم VPN ، أمرًا ضروريًا لأي شخص مهتم بأمانه على الإنترنت وخصوصيته. فكر في جميع الأوقات التي كنت تتنقل فيها ، أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني أثناء وقوفك في طابور في المقهى ، أو التحقق من حسابك المصرفي أثناء الانتظار في مكتب الطبيب. ما لم يتم تسجيل دخولك إلى شبكة Wi-Fi خاصة تتطلب كلمة مرور ، فإن أي بيانات يتم إرسالها أثناء جلسة الإنترنت الخاصة بك قد تكون عرضة للتنصت من قبل الغرباء الذين يستخدمون نفس الشبكة. يساعد التشفير وإخفاء الهوية الذي توفره VPN على حماية أنشطتك عبر الإنترنت: إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو التسوق عبر الإنترنت أو دفع الفواتير. تساعد شبكات VPN أيضًا في الحفاظ على سرية تصفح الويب الخاص بك.

 كيف تحمي VPN عنوان IP الخاص بك وخصوصيتك 

تقوم الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) بشكل أساسي بإنشاء نفق بيانات بين شبكتك المحلية وعقدة خروج في موقع آخر ، والذي قد يكون على بعد آلاف الأميال ، مما يجعل الأمر يبدو كما لو كنت في مكان آخر. تتيح هذه الميزة الحرية على الإنترنت ، أو القدرة على الوصول إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية المفضلة لديك أثناء التنقل. إليك نظرة فاحصة على كيفية عمل شبكة افتراضية خاصة. تستخدم الشبكات الظاهرية الخاصة التشفير لخلط البيانات عند إرسالها عبر شبكة Wi-Fi. التشفير يجعل البيانات غير قابلة للقراءة. يعد أمان البيانات مهمًا بشكل خاص عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة ، لأنه يمنع أي شخص آخر على الشبكة من التنصت على نشاطك على الإنترنت. هناك جانب آخر للخصوصية. بدون VPN ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك معرفة سجل التصفح بالكامل. باستخدام VPN ، يتم إخفاء سجل البحث الخاص بك. ذلك لأن نشاطك على الويب سيتم إقرانه بعنوان IP لخادم VPN ، وليس عنوان IP الخاص بك. قد يكون لدى مزود خدمة VPN خوادم في جميع أنحاء العالم. هذا يعني أن نشاط البحث الخاص بك قد يبدو وكأنه نشأ في أي واحد منهم. ضع في اعتبارك أن محركات البحث تتعقب أيضًا سجل البحث ، لكنها ستربط هذه المعلومات بعنوان IP ليس ملكك. مرة أخرى ، ستحافظ شبكة VPN الخاصة بك على خصوصية نشاطك عبر الإنترنت.

خصوصية VPN: ما الذي تخفيه VPN؟ يمكن لشبكة VPN إخفاء الكثير من المعلومات التي يمكن أن تعرض خصوصيتك للخطر. هنا خمسة منهم.

 1. سجل التصفح الخاص بك

 ليس سرا أين تذهب على الإنترنت. يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ومتصفح الويب الخاص بك تتبع كل ما تفعله على الإنترنت. يمكن أيضًا للكثير من مواقع الويب التي تزورها الاحتفاظ بسجل. يمكن لمتصفحات الويب تتبع سجل البحث وربط هذه المعلومات بعنوان IP الخاص بك. فيما يلي مثالان لماذا قد ترغب في الحفاظ على خصوصية سجل التصفح الخاص بك. ربما تكون لديك حالة طبية وتبحث في الويب للحصول على معلومات حول خيارات العلاج. خمين ما؟ بدون شبكة ظاهرية خاصة ، تكون قد شاركت هذه المعلومات تلقائيًا وقد تبدأ في تلقي إعلانات مستهدفة يمكن أن تلفت الانتباه إلى حالتك. أو ربما تريد فقط تسعير تذاكر الطيران لرحلة الشهر المقبل. تعرف مواقع السفر التي تزورها أنك تبحث عن تذاكر وقد تعرض أسعارًا ليست الأرخص المتاحة. هذه مجرد أمثلة قليلة معزولة. ضع في اعتبارك أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك قد يكون قادرًا على بيع سجل التصفح الخاص بك. حتى ما يسمى بالمتصفحات الخاصة قد لا تكون بهذه الخصوصية. 

2. عنوان IP الخاص بك والموقع

 يمكن لأي شخص يلتقط عنوان IP الخاص بك الوصول إلى ما كنت تبحث عنه على الإنترنت والمكان الذي كنت فيه عند البحث. فكر في عنوان IP الخاص بك باعتباره عنوان المرسل الذي كتبته على حرف. إنه يقودك إلى جهازك. نظرًا لأن VPN تستخدم عنوان IP غير خاص بك ، فإنه يسمح لك بالحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت والبحث في الويب بشكل مجهول. أنت أيضًا محمي من جمع سجل البحث أو عرضه أو بيعه. ضع في اعتبارك أنه لا يزال من الممكن عرض سجل البحث الخاص بك إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر عام أو جهازًا يوفره صاحب العمل أو المدرسة أو أي مؤسسة أخرى. 

3. موقعك للبث 

قد تدفع مقابل خدمات البث التي تمكنك من مشاهدة أشياء مثل الرياضات الاحترافية. عندما تسافر خارج الدولة ، قد لا تكون خدمة البث متاحة. هناك أسباب وجيهة لذلك ، بما في ذلك الشروط واللوائح التعاقدية في البلدان الأخرى. ومع ذلك ، فإن VPN تسمح لك بتحديد عنوان IP في بلدك. من المحتمل أن يمنحك ذلك الوصول إلى أي حدث معروض على خدمة البث الخاصة بك. قد تتمكن أيضًا من تجنب البيانات أو اختناق السرعة.

4. أجهزتك

يمكن أن تساعد شبكة VPN في حماية أجهزتك ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي من أعين المتطفلين. يمكن أن تكون أجهزتك أهدافًا رئيسية لمجرمي الإنترنت عند الوصول إلى الإنترنت ، خاصةً إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة. باختصار ، تساعد VPN في حماية البيانات التي ترسلها وتستقبلها على أجهزتك حتى لا يتمكن المتسللون من مشاهدة كل تحركاتك.

5. نشاط الويب الخاص بك - للحفاظ على حرية الإنترنت

آمل أنك لست مرشحًا للمراقبة الحكومية ، لكن من يدري. تذكر أن VPN تحمي من رؤية مزود خدمة الإنترنت لسجل التصفح الخاص بك. لذا فأنت محمي إذا طلبت وكالة حكومية من مزود خدمة الإنترنت توفير سجلات لنشاطك على الإنترنت. بافتراض أن مزود VPN الخاص بك لا يقوم بتسجيل سجل التصفح الخاص بك (يقوم بعض موفري VPN بذلك) ، يمكن أن تساعد VPN الخاصة بك في حماية حرية الإنترنت لديك.

كيف يمكن أن تساعد VPN في الحماية من سرقة الهوية؟

تحدث سرقة الهوية عندما يسرق اللصوص معلوماتك الشخصية ويستخدمونها لارتكاب جرائم باسمك - مثل الاستيلاء على حسابات جديدة أو فتحها ، أو تقديم الإقرارات الضريبية باسمك ، أو استئجار العقارات أو شرائها. يمكن أن تساعد VPN في الحماية من سرقة الهوية من خلال المساعدة في حماية بياناتك. يقوم بإنشاء نفق مشفر للبيانات التي ترسلها وتتلقاها بعيدًا عن متناول متسللي الإنترنت.

إذا تم تمكين Wi-Fi الخاص بهاتفك الذكي في جميع الأوقات ، فقد يكون جهازك عرضة للخطر دون أن تعرف ذلك. يمكن للأنشطة اليومية مثل التسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية والتصفح أن تعرض معلوماتك ، مما يجعلك عرضة للجرائم الإلكترونية.

يمكن لشبكة VPN حماية المعلومات التي تشاركها أو تصل إليها باستخدام أجهزتك. هذا مهم بشكل خاص عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة ، حيث يمكن لسارق إلكتروني على نفس الشبكة التقاط بيانات اعتماد تسجيل الدخول ورقم بطاقة الائتمان التي تكتبها عند التسوق عبر الإنترنت.

لا يمكنك منع سرقة الهوية. لا احد يستطيع. بعض جوانب الأمان - مثل خرق البيانات في مؤسسة تمتلك فيها حسابًا - خارجة عن سيطرتك. ولكن يمكن أن تساعد VPN في حماية المعلومات التي ترسلها وتستقبلها على أجهزتك.

ما الذي يجب أن تبحث عنه في خدمات VPN؟

سوق VPN مزدحم بالخيارات ، لذلك من المهم مراعاة احتياجاتك عند التسوق لشراء VPN.

فكر فيما هو مهم بالنسبة لك. هل تريد أن تكون قادرًا على تصفح الويب بشكل مجهول عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك؟ هل تخشى أن تتم سرقة معلوماتك على شبكة Wi-Fi العامة؟ هل أنت مسافر دائم وتريد أن تكون قادرًا على مشاهدة برامجك المفضلة أثناء التنقل.

يمكن أن تساعدك شبكة VPN الجيدة في تحديد جميع المربعات الثلاثة ، ولكن إليك بعض النقاط الأخرى التي يجب مراعاتها.

كيفية اختيار VPN


تتمثل الطريقة الذكية للبقاء آمنًا عند استخدام شبكة Wi-Fi العامة في استخدام حل VPN. ولكن ما هي أفضل طريقة لاختيار شبكة افتراضية خاصة؟ فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب طرحها عند اختيار مزود VPN.

  1. هل يحترمون خصوصيتك؟ الهدف من استخدام VPN هو حماية خصوصيتك ، لذلك من الضروري أن يحترم مزود VPN خصوصيتك أيضًا. يجب أن يكون لديهم سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أنهم لا يتتبعون أو يسجلون أنشطتك عبر الإنترنت أبدًا.
  2. هل يقومون بتشغيل أحدث بروتوكول؟ يوفر OpenVPN أمانًا أقوى من البروتوكولات الأخرى ، مثل PPTP. OpenVPN هو برنامج مفتوح المصدر يدعم جميع أنظمة التشغيل الرئيسية.
  3. هل يضعون حدودًا للبيانات؟ اعتمادًا على استخدامك للإنترنت ، قد يكون النطاق الترددي عاملاً حاسمًا كبيرًا بالنسبة لك. تأكد من أن خدماتهم تتوافق مع احتياجاتك عن طريق التحقق لمعرفة ما إذا كنت ستحصل على نطاق ترددي كامل وغير محسوب بدون حدود للبيانات.
  4. اين توجد أماكن السرفرات؟ ي؟ حدد مواقع الخادم المهمة بالنسبة لك. إذا كنت تريد أن تظهر كما لو كنت تقوم بالوصول إلى الويب من موقع معين ، فتأكد من وجود خادم في هذا البلد.
  5. هل ستتمكن من إعداد وصول VPN على أجهزة متعددة؟ إذا كنت مثل المستهلك العادي ، فعادة ما تستخدم ما بين ثلاثة وخمسة أجهزة. من الناحية المثالية ، ستكون قادرًا على استخدام VPN على كل منهم في نفس الوقت.
  6. كم ستكون التكلفة؟ إذا كان السعر مهمًا بالنسبة لك ، فقد تعتقد أن VPN المجاني هو الخيار الأفضل. تذكر ، مع ذلك ، أن بعض خدمات VPN قد لا تكلفك أموالًا ، ولكن يمكنك "الدفع" بطرق أخرى ، مثل تقديم إعلانات متكررة أو جمع معلوماتك الشخصية وبيعها لأطراف ثالثة. إذا قارنت الخيارات المدفوعة مقابل المجانية ، فقد تجد أن الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية:
  • لا تقدم أحدث البروتوكولات وأكثرها أمانًا
  • لا تقدم أعلى عرض النطاق الترددي وسرعات الاتصال للمستخدمين المجانيين
  • لا يكون معدل انقطاع العالي
  • ليس لديك العديد من الخوادم في العديد من البلدان على مستوى العالم
  • لا تقدم الدعم

هناك العديد من النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار VPN ، لذا قم بواجبك للتأكد من أنك تحصل على الملاءمة المناسبة لاحتياجاتك. بغض النظر عن المزود الذي تختاره ، كن مطمئنًا أن شبكة VPN الجيدة ستوفر المزيد من الأمان والخصوصية وإخفاء الهوية عبر الإنترنت مقارنة بنقطة اتصال Wi-Fi العامة.


الان بعد ان عرفنا تقريبا كل شيء عن ال vpn وما هو ال vpn وفي ما يستخدم وكيفبة استخدام أفضل تطبيق vpn فحان الوقت لكي ننتقل الي شرح أفضل تطبيق vpn لعام 2021 وهو تطبيق attlas vpn.


تطبيق attlas vpn للأندرويد


يعد تطبيق attlas vpn من أفضل تطبيقات ال vpn الجديدة والفريدة من نوعها وهذا التطبيق متوفر لأجهزة الاندرويد ومما جعلني أقدم لكم هذا التطبيق بالاخص ولانه يمكن استخدامه في شيء مهم جدا ويبحث عنه الكثير وهو تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب وأيضا تسريع الالعاب التي تحتاج الي انترنت قوي فا تطبيق attlas vpn يعد خيار مناسب حيث سهل الاستخدام لمن ليست لديهم معرفة جيدة بتطبيقات الvpn وبالاضافة الي وجود الكثير من الدول المتاحة لتغيير دولتك اليها يوجد دول أجنبية و عربية تطبيق attlas vpn أنصحك جدا ولو باستخدامه لأني شخصيا أستخدمه منذ فترة طويلة ويعمل معي بشكل جيد.


مميزات تطبيق attlas vpn


ان مايميز أي تطبيق vpn عن غيره هي نقاط مهمة جدا سنتعرف عليها في الاتي والتي هي متوفرة في تطبيق vpn التي هو حديثنا اليوم تطبيق attlas vpn ومميزاته في الاتي:

vpn مجاني

vpn سريع وامن

يستخدم في فك حظر الواتس اب

به تقنيات كثيرة مجانية وهو مايميزه عن باقي تطبيقات ال vpn الاخري 

فتح المواقع المحجوبة

اتاحة جميع البرامج الغير متوفرة في دولتك

يستخدم أحدث بروتوكول vpn


كل هذه تعد مميزات ذهبية في تطبيق vpn مجاني بالاضافة الي الكثير من الادوات الاخري الموجودة بالتطبيق سأدعك انت تكتشفها بنفسك.


طريقة استخدام تطبيق attlas vpn


أولا وقبل كل شيء قم بتحميل تطبيق attlas vpn بعد ذالك قم بتثبيته علي جهاز الأندرويد الخاص بك 

بعد فتح تطبيق ال vpn ستظهر لك واجهة بها زر تشغيل وهو تشغيل ال vpn لكن اذا ضغطت عليه سيعمل vpn علي سيرفر تلقائي اذا ماستفعله هو الدخول الي خانة اختيار الدول كامثلا يوجد دول مثل (أمريكا , المانيا , اسرائيل)وغيرها الكثير من الدول الاخري بعد تحديد الدولة التي ستشغل ال vpn عليها تقوم بالضغط علي زر التشغيل ليعمل التطبيق وتاكد من ان عمليه الرفع والتنزيل تعمل بهكذا تكون قد فعلت تطبيق attlas vpn بنجاح كل ماعليك هو تشغيل اليوتيوب او نيتفليكس او تشغيل الالعاب والاستمتاع لخدمة الvpn المجانية مدي الحياة.


تحميل تطبيق attlas vpn


لتحميل تطبيق attlas vpn من موقعنا اتبع الاتي

اولا ستدخل الي رابط تحميل تطبيق attlas vpn

ثانيا تنتظر عملية التحميل

ثالثا تظهر لك خانة بها بعض العروض تقوم باكمال عرضين منهم

رابعا سيتم تحميل تطبيق attlas vpn تلقائيا


تحميل تطبيق attlas vpn للاندرويد

تحميل تطبيق attlas vpn للايفون


بالنهاية اتمني ان اكون قدمت لكم ماهو مفيد واذا كانت لديكم اي استفسارات يرجي الكتابة لنا في خانة التعليقات او مراسلتنا عبر البريد الالكتروني.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات